مركز للهلال الأحمر بجامعة الأمير محمد بن فهد والطرق والأحياء المجاورة

مركز للهلال الأحمر بجامعة الأمير محمد بن فهد والطرق والأحياء المجاورة

التعليم السعودي : وقّع مدير جامعة الأمير محمد بن فهد د. عيسى الانصاري ورئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي د. محمد القاسم مساء أمس الأول، اتفاقية تعاون لإنشاء مركز لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمقر الجامعة وتخصيص جزء من مبناها لتشغيل مركز لمباشرة الحالات الإسعافية الطارئة داخل نطاق الجامعة، والطرق والاحياء المجاورة على مدار 24 ساعة، كمبادرة من الجامعة بدون أي مقابل.

وأوضح رئيس هيئة الهلال الأحمر أن توقيع الاتفاقية مؤشر ودليل على تميز الشرقية في عقد شراكات بين الجهات الحكومية والجهات الأكاديمية والتعليمية وأتوقع ان يقدم المركز خدمة متميزة لأعضاء ومنسوبي الجامعة، اضافة الى المناطق المحيطة بتقديم خدمة إسعافية متميزة بزمن استجابة سريع يخدم المنطقة اضافة الى التوعية والتدريب، وستكون هناك سيارتان مجهزتان بالكامل مع فريق من المسعفين.

من جانبه، قال مدير الجامعة: إن المركز سيخدم منسوبي الجامعة والقاطنين في حي العزيزية والاحياء المجاورة له، وهذه الاتفاقية تأتي انطلاقا من أهداف الجامعة لخدمة المجتمع وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>