مرور الأحساء يضع خطة مرورية مع انطلاقة العام الدراسي

مرور الأحساء يضع خطة مرورية مع انطلاقة العام الدراسي

التعليم السعودي : كشف رئيس قسم السير بمرور الأحساء رئيس رقباء عبدالرحمن بن زيد الدوسري أن مرور الأحساء أكمل استعداداته لتنفيذ الخطة المرورية بداية العام الدراسي الجديد وقال الدوسري ان الخطة المرورية ستبدأ من فجر صباح اليوم الاحد بمتابعة من مدير المرور المكلف العقيد عبدالملك العتيبي من تواجد الدوريات عند مدخل طريق الرياض وطريق الدمام وطريق قطر ومنع الشاحنات من الدخول حفاظا على الأرواح، واضاف الدوسري انه سيتم تغطية جميع الاشارات الهامة بالمحافظة وتنظيم حركة السير وتوجيه الطلاب واولياء الأمور بالإضافة الى توزيع الورود عند عدد من الاشارات خصوصا مع الزحام في اول الصباح بالطرق الرئيسة والميادين والشوارع المؤدية من وإلى المدارس والمعاهد والجامعات.

من جهة اخرى، وضمن التعاون المشترك بين مرور محافظة الاحساء وادارة التربية والتعليم بالأحساء لتنفيذ الخطة المرورية مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد 1437- 1438 هـ تشهد اشارة مرور ادارة التربية والتعليم بالأحساء صباح اليوم الاحد برنامجا تعريفيا بالمرور واهمية الالتزام باشارة المرور.

واوضح مدير عام التربية والتعليم بالأحساء احمد بن محمد بالغنيم أن هناك خطة مرورية ينفذها المرور مع انطلاق الموسم الدراسي الجديد حفظا على أرواح الطلاب والطالبات. وقال بالغنيم انه جرى التعاون مع ادارة المرور لتنفيذ برنامج مشترك بين ادارة المرور وادارة التعليم عند اشارة مرور ادارة التربية والتعليم بالأحساء حيث سيتم من خلال تعريف الطلاب واولياء الامور بأهمية التقيد بتعليمات المرور بالاضافة الى توزيع الورود على الطلاب.

ودعا بالغنيم الطلاب واولياء الامور الى اهمية التقيد بالتعليمات المرورية والتعاون مع رجال المرور فيما وجه بالغنيم جميع الإدارات المعنية والمدارس بمتابعة سير الدراسة بشكل طبيعي، ومتابعة غياب الطلاب والرفع بشأنه وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)