مسؤولو «تعليم حائل» يقفون على انطلاق العام الدراسي

مسؤولو «تعليم حائل» يقفون على انطلاق العام الدراسي

التعليم السعودي : استقبل محافظ محافظة بقعاء سعد التركي في مكتبه، أمس، مدير عام التعليم في منطقة حائل الدكتور يوسف الثويني، الذي يزور مدارس المحافظة، بهدف الاطمئنان على سير انطلاقة العام الدراسي الجديد.
وامتدح محافظ بقعاء الخطوات التطويرية التي تنتهجها الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة، داعيا الله العلي القدير أن تؤتي ثمارها في القريب العاجل.
وكان الثويني وقف ميدانياً على انطلاقة العام الدراسي، وزار عدة مدارس في بقعاء وشملت: ابتدائية غربي بقعاء وسلم فيها جوائز تشجيعية للطلاب الجدد، وشارك في توزيع الكتب الدراسية على الطلاب.
كما زار ابتدائية الثقافة، ومتوسطة بقعاء، واطلع على المبنى، ووجه بإرسال فريق فني بشكل عاجل لمتابعة مشكلة المسرح، وتفقد كذلك ابتدائية محمد الفاتح، مشيداً بإدارة ومعلمي المدرسة التي تعتبر من المدارس النموذجية في مدارس قطاع بقعا، كما زار ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم، وثانوية بقعاء، ومكتب التعليم في المحافظة.
إلى ذلك؛ تفقد المساعد للشؤون المدرسية سعود العبده، سير العملية التعليمية في محافظة الشنان، وزار: «ثانوية الشنان، وابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن بالشنان، وثانوية الجحفة وابتدائية ومتوسطة الجحفة، وابتدائية أبو ذر الغفاري بطابة»، والتقى بمحافظ الشنان سعود الغازي، وناقش احتياجات المنطقة من المشاريع التعليمية.
كما تفقد المساعد للشؤون التعليمية للبنين يحيى العماري، سير العملية التعليمية في محافظة الغزالة، وزار المدارس:«ثانوية الغزالة، وابتدائية وتحفيظ القرآن الكريم بالغزالة، وابتدائية ومتوسطة الإمام نافع لتحفيظ القرآن الكريم بالغزالة» والتقى بمحافظ الغزالة تركي شفاقة العتيبي، وتفقد مشروع ثانوية الغزالة للبنات ومشروع ابتدائية ومتوسطة التحفيظ.
يذكر أن أكثر من 129 ألف طالب وطالبة انتظموا في مقاعد الدراسة بمختلف المراحل الدراسية في منطقة حائل أمس وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)