مسؤولو ومتدربو «تقنية الأحساء» يوقعون على وثيقة «مشاعر حب وولاء»

مسؤولو ومتدربو «تقنية الأحساء» يوقعون على وثيقة «مشاعر حب وولاء»

التعليم السعودي : نظمت وحدتا النشاط والخدمات الإرشادية بالتعاون مع إدارة العلاقات العامة والإعلام في الكلية التقنية في الأحساء، احتفالاً بمناسبة اليوم الوطني الـ 86 للمملكة.
وتقدم وكيل الكلية لخدمات المتدربين غازي العيد الموقعين على وثيقة «مشاعر حب وولاء»، بحضور مديري الإدارات ورؤساء الأقسام، وعدد كبير من المشاركين في هذا الاحتفاء، وعبروا بكلمات في حب الوطن، كما خُصِّصت لجميع الفعاليات عدد من الهدايا التي تحمل ذكرى يوم الوطن، وشارك الجميع في تقطيع وتناول الكيكة الخاصة لهذه المناسبة.
واكتسى مبنى الإدارة في الكلية التقنية بعلم المملكة العربية السعودية على مساحة 54 م2، وتزينت جوانب المبنى بصور كبيرة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، فيما توسطت لوحة بمساحة 12 م2 رؤية المملكة 2030.
وذكر رئيس وحدة النشاط شكري الحمام أن برنامج الاحتفاء باليوم الوطني بدأ بمسيرة عشيرة الجوالة، حيث قاموا برفع العلم السعودي وتحية العلم ثم السلام الملكي، بعده تم إسدال علم المملكة العربية السعودية الذي تم تجهيزه خصيصاً لهذه المناسبة بطول 9 أمتار وعرض 6 أمتار من أعلى مبنى الإدارة العامة، كما قام الجوالة بتشكيل الرقم 86 بواسطة الأجساد والأعلام.
وتخلل الاحتفال الأهازيج الوطنية، كما شارك عدد كبير في فقرات الشعر والإنشاد، تلاها إعلان الفائزين في مسابقة أجمل صورة تقنية وطنية، ومسابقة الرسم الحر وفقاً لصحيفة الشرق.

970002-513x341

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)