مسؤول يرفع عقاله تقديرا لتعليم عسير

مسؤول يرفع عقاله تقديرا لتعليم عسير

التعليم السعودي – متابعات : عبّر مشرف العموم بالأمانة العامة في وزارة التعليم الدكتور ثويني الثنيان، عن إعجابه بتميز الإدارة العامة للتعليم بمنطقة عسير في مجالات عدة، برفع عقاله أمام قيادات الإدارة «بنين – بنات»، مثمنا جهود المدير العام للتعليم في المنطقة جلوي آل كركمان وفريق العمل بالإدارة، وذلك بحضور المستشارة في الأمانة العامة بالوزارة الدكتورة فريال الحقباني.
وكان فريق العمل من الأمانة العامة لإدارات التعليم في وزارة التعليم برئاسة الدكتور الثنينان والدكتورة فريال الحقباني، قد قام خلال الأسبوع الماضي بزيارة الإدارة العامة في منطقة عسير، شملت مقر الإدارة ومكاتب التعليم وعددا من المدارس والمستودعات، فضلا عن الوقوف على عدد من المبادرات والبرامج، أبرزها برنامج التحول الإلكتروني، والمدرسة الشاملة وأندية الحي.
وعقد الفريق الزائر اجتماعا بقيادات الإدارة، تضمن استعراض نتائج الجولات الميدانية، تلاه نقاش مفتوح حول كثير من الموضوعات التعليمية، أداره أمين إدارة تعليم عسير محمد ناصر وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>