مسابقة لتصميم شعار يُعزِّز قيم «تعليم الأحساء»

مسابقة لتصميم شعار يُعزِّز قيم «تعليم الأحساء»

التعليم السعودي : أعلنت الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، ممثلة في إدارة التخطيط والتطوير، أمس، عن إطلاق مسابقة لأفضل تصميم شعارات لقيم الإدارة العامة للتعليم في المحافظة.
وتأتي المسابقة تماشياً مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، واستمراراً للدور التشاركي مع منسوبي الإدارة وإبراز مواهبهم وقدراتهم في التصميم. وتعتمد المسابقة على آلية في التنفيذ عن طريق الإعلان عنها في جميع قنوات التواصل والإعلام، وإرسال المشاركات إلى إدارة التخطيط والتطوير إلكترونياً في موعد أقصاه الأحد السادس من صفر المقبل على البريد الإلكتروني rsultan@hasaedu.info. من جهة أخرى، أطلقت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الأحساء برنامج «رفق» الإرشادي، الذي يهدف إلى خفض العنف في مدارس التعليم العام، وبناء شخصية متزنة وسوية ومتكاملة للطالبة، وذلك بتحقيق بيئة مدرسية آمنة والحد من مشكلة العنف في المدارس. وسيكون تنفيذ البرنامج على مرحلتين، الأولى على مستوى المدارس، ويتم تفعيل أسبوع مكثف للتوعية من العنف المدرسي، والثانية على مستوى إدارة التعليم ابتداء من الأسبوع الرابع من الفصل الثاني الموافق 25/5/1438 وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>