مسابقة لحفظ القرآن والأحاديث في الأندية الموسمية بالرياض

مسابقة لحفظ القرآن والأحاديث في الأندية الموسمية بالرياض

التعليم السعودي : تنفذ الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عددا من البرامج التربوية المركزية في جميع الأندية الموسمية الحكومية والأهلية للطلاب والطالبات .وأوضح مدير مكتب الإشراف علی الأندية الموسمية شاكر بن عبدالله أبوعباة أن من بين البرامج المركزية لهذا العام برنامج الحلقات القرآنية وهو عبارة عن حلقة قرآنية لحفظ ومراجعة وتحسين القراءة مشيرا إلی أن البرنامج موجه لجميع الطلاب في جميع المراحل مبينا أن هناك مسابقة للقرآن الكريم على مستوى الأندية سينظم لها تصفيات وسيتم فيها تكريم الفائزين .

وأضاف أبوعباة: البرنامج المركزي الثاني سيكون مخصصا لحفظ الأحاديث النبوية حيث سيكون موجها كذلك لجميع الطلاب وهو عبارة عن حلقة لحفظ الأحاديث النبوية والتي يحتاجها المسلم في حياته اليومية وحددت الإدارة كتابي حصن المسلم وكتاب الأربعين نووية لحفظ الأحاديث منهما مشيرا إلی أن هناك مسابقة كذلك للأحاديث النبوية.

وكشف أبوعباة عن اعتماد برنامج المحاضرات اليومية خلال شهر رمضان في الأندية الموسمية الحكومية تحت إشراف ومتابعة من الإدارة وستشتمل على العديد من المحاضرات التوعوية والعلمية وفي تطوير الذات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>