مساعدة مدير تعليم صبيا تتفقد المركز الرئيسي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بضيعة العزيين

مساعدة مدير تعليم صبيا تتفقد المركز الرئيسي للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بضيعة العزيين

التعليم السعودي :تفقدت مساعدة مدير التربية والتعليم بمحافظة صبيا للشؤون التعليمية للبنات ليلى بنت قاسم شماخي اليوم، سير العمل بمقر المركز الرئيسي بضيعة العزيين للحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية خاصة التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع محافظة هروب التابعة لإدارة التربية والتعليم بصبيا .
واطلعت على سير العمل، فيما التقت بالمديرة التنفيذية للحملة شوعية مبارك والمشرفة التربوية رقيه صدام والمعلمات المشاركات في تنفيذ الحملة والدارسات في صفوفهن، واطلعت على المستوى الدراسي لهن .
وعبرت عدد من الدارسات بحملة التوعية ومحو الأمية بضيعة العزيين عن سعادتهن بتنفيذ الحملة بقطاع هروب وما يتلقينه فيها من دروس ستعود عليهن بالنفع والفائدة في دينهن ودنياهن وفي مقدمتها تعلم وحفظ عدد من سور القرآن الكريم، والتوحيد، والقراءة، والكتابة، والعلوم، والحساب، وغيرها من النواحي التوعوية التعليمية والتثقيفية .
وفي نهاية الجولة أعربت مساعدة مدير التربية والتعليم بصبيا عن سعادتها بما يقدم للدارسات، وما تبذله المشاركات في الحملة من جهود، مؤكدة إلى أهمية الدور المناط بالإدارة والقائمين على الحملة في تحقيق الأهداف المرجوة منها.
وحثت المشاركات في الحملة على التعاون التام ومضاعفة الجهود لخدمة المستفيدات من الحملة في مختلف المواقع التي تنفذ بها والبالغ عددها 6 مواقع، وبذل المزيد من الجد والمثابرة في تلمس احتياجات الدارسات، وتوفير السبل التي تسهم في تحقيق أهداف الحملة وتذلل الصعوبات التي قد تعترض الدارسات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)