مساعد مدير تعليم ينبع يفتتح مركز التدريب بالعيص

مساعد مدير تعليم ينبع يفتتح مركز التدريب بالعيص

التعليم السعودي – واس : افتتح مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بمحافظة ينبع سليم بن عبيان العطوي اليوم مركز تدريب المعلمين بمحافظة العيص الذي تم تهيئته وتجهيزه بوسائل التقنية الحديثة لخدمة معلمات المحافظة، وذلك بمقر ثانوية الغزنوي.
وتخلّل الافتتاح عرضٌ مرئي عن البرامج المقدمة لتطوير أداء المعلمين والخطط المزمع تنفيذها.
وأشاد العطوي بما شاهد من الخطط والبرامج التي تم عرضها لتطوير عملية التدريب في سبيل تطوير الميدان التربوي، متمنياً استثمار الإمكانيات المتاحة لتطوير الأداء في المجال التربوي والتعليمي.
وبين أن الهدف من إقامة هذا المركز هو تنمية وتطوير معارف ومهارات واتجاهات المـتــدربين لمواكبة التطور العلمي والتقني، وتحسين عمليتي التعليم والتعلم وتوفير الوقت والجهد والمال.
وأبان أن المركز يعمل على تقديم برامج تدريبية ذات كفاءة عالية تلبي حاجات الميدان وتطلعاته، وتأهيل كوادر تربوية ذات كفاءة عالية ومتوافقة مع متطلبات الميدان التربوي، وإيجاد بيئة عمل وتدريب مستقرة ومحفزة ومتطورة، وتوطيد العلاقة والتكامل مع الجامعات والقطاعات المختلفة ذات العلاقة، وإعداد وتأهيل مدربين محترفين في مجال التربية والتعليم والقيادة التربوية، وتقديم خدمات استشارية للقطاعات الحكومية والأهلية في مجال التدريب والإدارة والقيادة، ونشر ثقافة التدريب الالكتروني والتدريب عن بعد، وتعزيز المسؤولية الاجتماعية لإدارة التدريب التربوي وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)