“مستجدات الأمراض الجلدية” مؤتمر بمستشفى الخبر الجامعي

“مستجدات الأمراض الجلدية” مؤتمر بمستشفى الخبر الجامعي

التعليم السعودي :ينظم قسم الأمراض الجلدية في جامعة الدمام بالتعاون مع مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر غداً, المؤتمر الثاني لمستجدات الأمراض الجلدية، وذلك في مركز التعليم الطبي بالمستشفى.
وأوضحت رئيسة قسم الأمراض الجلدية بالمستشفى رئيسة المؤتمر البروفيسورة إقبال بخاري أن المؤتمر يهدف على الاطلاع لآخر المستجدات في عدد من الأمراض الجلدية وطرق تشخيصها وعلاجها.
وبينت أن المؤتمر يناقش أمراضاً محددة وبشكل موسع، حيث ستطرح أوراق عمل تدور حول الأمراض الجلدية الجينية وطرق تشخيصها، ومرض الصدفية، والأمراض الخاصة بالوجه، و بطانة الفم، والجلد، والسمنة لدى الأطفال، إضافة إلى إلقاء الضوء على أهمية البحوث في مجال الأمراض الجلدية، إلى جانب مناقشة بعض الحالات النادرة في هذا المجال ، فضلًا عن إطلاع جميع الأطباء على آخر ما توصل إليه طب الأمراض الجلدية، والعلاجات الحديثة لكثير من الأمراض الجلدية حسب التقارير الطبية العالمية .
وأفادت أن المؤتمر سيشارك فيه متحدثون من جامعة الدمام، ومستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر، وجامعة الملك سعود، وجامعة الملك خالد، ومستشفى الملك فهد بالأحساء، ومستشفى قاعدة الملك عبد العزيز الجوية، ومستشفى أرامكو السعودية،ومستشفى القطيف المركزي، فيما يستهدف المؤتمر جميع الأطباء المتخصصين في الأمراض الجلدية وغيرها، وأطباء المراكز الصحية،وطلبة الامتياز و الطب، والممرضات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)