مسح شامل للتأكد من اكتفاء المدارس

مسح شامل للتأكد من اكتفاء المدارس

التعليم السعودي : كشف المتحدث باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي لــ «عكاظ» تنفيذ مسح شامل خلال الأسبوع الحالي لأعداد المعلمين والمعلمات في جميع المدارس للتأكد من اكتمال الكوادر التعليمية والإدارية في كل مدرسة، لافتا إلى أنه في حال وجود أي عجز سيتم تسديده وفق الآلية المعتمدة والمبلغة لإدارات التعليم.

وأوضح العصيمي أن المعلمين الجدد الذين صدرت قرارات تعيينهم والمعلمين المحولين من العمل الإداري والذين ستصدر قراراتهم خلال الأسبوع الحالي ستتم الاستفادة منهم في سد العجز وتوزيعهم وفق احتياجات إدارات التعليم، كما سيتم تعيين 5000 معلمة بينهم 700 معلمة رياض أطفال خلال الأيام القادمة.

وأضاف أن التقديم على هذه الوظائف سيبدأ غدا (الأربعاء)، فيما سيتم فتح النظام لمقابلات المحولات من الإداري إلى التعليمي تمهيدا لتعيينهن في وظائف تعليمية.

وفي شأن آخر، قال العصيمي إن وزارة التعليم ستعلن نهاية الأسبوع الحالي تقريرا مفصلا عن انطلاقة العام الدراسي الجديد، وما تضمنه من الإيجابيات والملاحظات وستجيب عن أسئلة الإعلاميين وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)