مشاركة سعودية في اليوم الدولي لطب الإسكندرية

مشاركة سعودية في اليوم الدولي لطب الإسكندرية

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الملحقية الثقافية السعودية في مصر، جناحا للطلبة الدراسين بكلية الطب جامعة الإسكندرية في سياق احتفالها باليوم الدولي بمركز المؤتمرات، بحضور ممثلي عن الملحقية الثقافية ونائب قنصل عام المملكة بالإسكندرية محمد القحطاني.

وأكدت الملحقية على أهمية المشاركة في الفعاليات الثقافية لإيصال رسالة المملكة الحضارية والثقافية إلى شعوب العالم الذي يتحقق بمد جسور التواصل والتعاون بالمحافل الثقافية بصورها المتعددة، كما تقوم الملحقية بدعم وتشجيع الطلبة بالمشاركة في الأنشطة المختلفة التي تقيمها الجامعات المصرية وكل ما له علاقة بتوطيد وإثراء العلاقات الثقافية بين البلدين.

ولقي الركن السعودي اهتماما من ضيوف الحفل بما قدمه من عرض مميز للتراث السعودي والقهوة العربية والتمور والمأكولات الشعبية السعودية، وتفاعل جميع الزوار مع الفلكلور الشعبي «العرضة السعودية»، وصور تراث المملكة والألبسة التراثية التي حظيت باهتمام الجمهور، كما وزعت مطويات تعريفية عن رؤية 2030.

من جهته، عبر عميد كلية الطب جامعة الإسكندرية الدكتور أحمد عثمان، عن إعجابه بالمعروضات والأنشطة السعودية التي أسهمت في التعريف بتاريخ وثقافة المملكة وتطورها المستمر وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>