مشاري بن سعود لجامعة الباحة: نريد مخرجات لائقة

مشاري بن سعود لجامعة الباحة: نريد مخرجات لائقة

التعليم السعودي : أكد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود خلال استقباله عددا من المسؤولين والمواطنين في قصر البريدة، على جامعة الباحة بأن تكون المخرجات على مستوى يليق بها.
وأشار إلى ضرورة العمل على تزويد الطلاب والطالبات بالعلوم المعرفية، حتى يستطيعون بعد تخرجهم العمل فيما يتناسب مع تطلعاتهم ولخدمة دينهم ووطنهم ويكونوا فيما بعد لبنات قوية ومفيدة وصالحة للمجتمع، مشددا على أهمية توسع الجامعة في تطبق البحوث على الواقع بالمشاركة مع من أعدها ومع الجهات الخاصة أو المعنية بها سواء في الدولة أو في القطاع الخاص.
بعدها استمع الحضور خلال الاستقبال إلى شرح مفصل من مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله الزهراني، عن الجامعة وفروعها ومشاريعها التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها ومسيرتها التعليمية.
وبين أن الجامعة عقدت شراكات عدة مع عدد من الجامعات الأجنبية من مختلف بلدان العالم تهتم ببرامج الدراسات العليا، وشراكات لتطوير الخطط الدراسية وتدريب أعضاء هيئة التدريس، وتبادل المعلومات والبحوث العلمية، وتبادل زيارات أعضاء هيئه التدريس والتبادل الطلابي العلمي وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>