مشروع «سفيرات الحياء» بمدارس ينبع

مشروع «سفيرات الحياء» بمدارس ينبع

التعليم السعودي – متابعات : نفذ قسم التوعية الإسلامية (بنات) بتعليم ينبع، أمس الأول (الخميس)، الملتقى التوعوي السنوي للقيم «الحياء كله خير»، ضمن مبادرة التربية للقيم والأخلاق الإسلامية، بمشاركة 300 مشرفة تربوية وقائدة ومعلمة وطالبة من 38 مدرسة.
وركز الملتقى على محورين: «الحياء ومدلولاته في ضوء الكتاب والسنة» لأستاذ التفسير وعلوم القرآن المشارك بقسم الكتاب والسنة النبوية في جامعة أم القرى إيمان مغربي، و«حياء المرأة المسلمة بين الواجب والمندوب» لمشرفة التوعية الإسلامية بينبع مريم العلوني.
وفيما أكد مدير تعليم ينبع الدكتور محمد العقيبي في كلمة مسجلة أن القدوة أكبر وسيلة لتعزيز القيم في قلوب النشء، فإن رئيسة قسم التوعية الإسلامية فطيمة الرفاعي أوضحت أن فكرة الملتقى قائمة على حضور نخبة من الطالبات المتميزات في كل مدرسة متوسطة وثانوية، كسفيرات للحياء بمدارسهن، يقمن بتدوين محتوى الملتقى من المواد العلمية المقدمة من قبل المشاركات فيه ثم تنفيذه في مدارسهن بداية من الأسبوع القادم وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>