مشروع “ولك مثل أجره” يستكمل توزيع وجبات الافطار على الأشقاء السوريين ضمن محطته الـ 21

مشروع “ولك مثل أجره” يستكمل توزيع وجبات الافطار على الأشقاء السوريين ضمن محطته الـ 21

التعليم السعودي :واصلت الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا للأسبوع الثالث في شهر رمضان الكريم تنفيذ مشروع “ولك مثل أجره” الرمضاني ضمن محطتها الحادية والعشرون الذي جاء ضمن حزمة من المشاريع المدرجة تحت بند البرامج الغذائية والاغاثية التي تشرف عليها الحملة وتستهدف اللاجئين السوريين في الداخل السوري ودول الجوار، وذلك انطلاقاً من استشعار المملكة العربية السعودية – قيادةً وشعباً – دورها الإنساني تجاه كافة الشعوب التي تتعرض للكوارث الطبيعة أو والأزمات وبالأخص الأشقاء السوريين وما يمرون به من ظروف صعبة.
وأوضح مدير مكتب الحملة في تركيا خالد السلامة بأن الحملة قامت بتوزيع وجبات الإفطار الرمضانية على العوائل السورية اللاجئة في كل من المدن التركية (الريحانية وكلس)، والنازحة في الداخل السوري بمدينتي (إدلب وحلب وريفهما) بواقع قام (10.000) وجبة.
وفي الوقت ذاته استكملت الحملة عبر مكتبها في لبنان توزيع كميات تمور هدية خادم الحرمين الشريفين لأشقاءه وأبناءه السوريين.
وأوضح مدير مكتب الحملة في لبنان وليد الجلال أن الحملة إضافة إلى توزيعها التمور على اللاجئين السوريين استكملت تسليم الوجبات الرمضانية المخصصه مسبقاً للأشقاء السوريين اللاجئين في كل من منطقتي بيروت وجبل لبنان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)