مشعل بن عبدالله يرعى تخريج أكثر من 6 آلاف طالب بجامعة الطائف

مشعل بن عبدالله يرعى تخريج أكثر من 6 آلاف طالب بجامعة الطائف

التعليم السعودي : يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة ظهر يوم الخميس 16 رجب 1435ه حفل تخرج الدفعة العاشرة للعام الجامعي 1434/1435ه. والبالغ عددها 6482 خريجاً من جميع برامج وكليات الجامعة.

وقد أعرب مدير الجامعة أ.د. عبدالإله بن عبدالعزيز باناجة عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله على رعايته حفل تخريج أبنائه الطلاب رافعاً شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – على رعايته واهتمامه الدائم بالجامعة وكلياتها.

وأكد أن هذه الرعاية تأتي امتداد للاهتمام الدائم والعناية المستمرة التي يوليها سمو الأمير مشعل بن عبدالله للجامعة وجميع مناشطها العلمية والثقافية، مهنئا جميع الخريجين، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم العلمية والعملية المقبلة.

من جانبه أبدى وكيل الجامعة الدكتور عبدالقادر العيدروس، سعادته بهذه المناسبة التي تحتفي فيها الجامعة بتخريج كوكبة مضيئة من طلابها تحت رعاية أبوية من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز.

وقال: نشعر جميعاً بسعادة ونحن نشهد تخريج دفعة من أبناء الجامعة الذين تلقوا العلم على أعلى مستوى وتأهلوا بخبرات رفيعة ستمكنهم بحول الله وقوته من خدمة وطنهم ورد الدين لهم”.، مشيراً إلى أن خريجي الدفعة الجديدة سيكونون بإذن الله لبنة متميزة في التنمية الشاملة التي تشهدها المملكة في هذا العهد المبارك، معبراً عن أمله في أن يكون طلاب هذه الدفعة سفراء للجامعة وخير ممثلين لها سواء في سوق العمل أو في الجامعات والمحافل المحلية الدولية مسلحين بالعلم والمسؤولية الاجتماعية والكفاءة والإتقان في العمل. يذكر أنه سيتم تكريم المتميزين والمتفوقين من كافة البرامج والقطاعات حيث يتسلمون جوائز متنوعة من يد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بالإضافة إلى استلام شهادات التفوق والشكر والتقدير في مهرجان كبير يقام بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

الجدير بالذكر بأن عدد المتخرجين والمتوقع تخرجهم لهذا العام 6482 منهم 10 طلاب بمرحلة الماجستير، و1305 طلاب بالدبلوم، 5106 طالب في مرحلة البكالوريوس، بالإضافة إلى 59 طالبا دكتورا صيدليا.

كما ضمت قوائم الطلاب الخريجين العديد من الجنسيات المختلفة تجاوزت 15 جنسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)