مشعل بن ماجد لمعلمي وطلاب جدة: نفتخر بكم

مشعل بن ماجد لمعلمي وطلاب جدة: نفتخر بكم

التعليم السعودي : التقى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، أمس (الإثنين) في مقر المحافظة، مدير عام التعليم في جدة عبدالله الثقفي، وعددا من القيادات التعليمية، والفائزين والفائزات بجائزة التميز الوزارية في نسختها السابعة.

وقال الأمير مشعل بن ماجد: «تحقيق جائزة التميز لم يكن غريباً على تعليم جدة. دائماً أفتخر بكم ويفتخر بكم الوطن، ونفتخر بمعلمي وطلاب وطالبات جدة»، سائلا المولى عز وجل لهم التوفيق الدائم، وأن يحققوا كل عام هذه الإنجازات على مستوى المملكة والعالم.

من جهته، قدم الثقفي الشكر والتقدير للقيادة على دعمها غير المحدود للعلم والتعليم، وشكر محافظ جدة على دعمه واهتمامه بالتعليم في المحافظة، مؤكداً أن استقباله وتهنئته ستكون حافزا للجميع للحفاظ على التميز ومواصلة السير نحو جودة الأداء التعليمي والتربوي.

وكان تعليم جدة حقق المركز الأول في جائزة التميز لفئة التميز الإداري، فيما حصل منسوبو ومنسوبات تعليم جدة على 13 مقعدا متقدما في فئات الجائزة المختلفة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)