مشعل بن ماجد يتوج 1878 خريجا بجامعة جدة

مشعل بن ماجد يتوج 1878 خريجا بجامعة جدة

التعليم السعودي – متابعات : شرف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة مساء أمس حفل تخريج الدفعة الثالثة للعام الجامعي 1439هـ من جامعة جدة، البالغ عددهم 1878 طالبًا من مختلف كلياتها.

واستعرض عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور عامر بن عواض الزايدي إحصائية الخريجين من مختلف كليات الجامعة التي تضمنت 1367 طالبًا من مرحلة البكالوريوس و23 من الماجستير و488 طالبًا حاصلا على الدبلوم العام في التربية.

وألقى الطالب هشام بن محمد المولد كلمة الخريجين وقدم خلالها شكره لسمو محافظ جدة على تشريفه الحفل ومشاركته الخريجين فرحتهم راجيًا من الله أن يوفق هذه الكوكبة من الخريجين في حياتهم المقبلة بخدمة الوطن في مختلف التخصصات العلمية.

وأعلن مدير الجامعة الدكتور عدنان بن سالم الحميدان منح الدرجة العلمية للطلاب الخريجين، ثم كرم الأمير مشعل بن ماجد الطلاب المتفوقين من الخريجين في مختلف الدرجات العلمية. و تجول سموه في المعرض المقام على هامش الحفل والمتضمن لاستراتيجية الجامعة وإنجازاتها العلمية خلال الفترة الماضية وفقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)