مشعل بن ماجد يرعى حفل جائزة جدة للإبداع الإثنين

مشعل بن ماجد يرعى حفل جائزة جدة للإبداع الإثنين

التعليم السعودي – متابعات : يرعى محافظ جدة الأمير مشعل بن ماجد، الإثنين المقبل، حفل جائزة جدة للإبداع تحت شعار «كيف نكون قدوة»، وذلك في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة.
يُذكر أن رؤية الجائزة هي أن تكون محافظة جدة رائدة في تكريم الإبداع والمبدعين، وتقدير الطاقات الإبداعية بجدة، وتهدف الجائزة إلى تحفيز المبدعين وتبني مهاراتهم، ونشر ثقافة المبادرات بين أطياف المجتمع، واستثمار المقومات الثقافية والطاقات الإبداعية، ورفع كفاءة منظومة العمل الثقافي والمعرفي في المجالات المختلفة، وتكريم المبادرات المتميزة.
وتصنف المبادرات إلى 7 مجالات تتمثل في المبادرات التعليمية، التقنية، الثقافية، المبادرات التنموية، المبادرات الأمنية، المبادرات السياحية الترفيهية، مبادرات الأفراد، المبادرات التجارية والاستثمارية ومبادرات المؤسسات والشركات.
وسوف يقام سيقام معرض مصاحب لحفل تكريم الفائزين، وذلك في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة خلال الفترة من 24 – 26/ 6/ 1439، وردسي مول خلال الفترة من 25/ 6 حتى 1/ 7/ 1439، يتم فيه عرض المبادرات لإعطاء الزائرين للمعرض صورا تجسد الجهود المبذولة للمساهمة في تطوير محافظة جدة وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)