مصادر : 3600 معلمة مشمولة بقرار تثبيت البديلات

مصادر : 3600 معلمة مشمولة بقرار تثبيت البديلات

التعليم السعودي – متابعات : توقعت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» أن تستفيد أكثر من 3600 معلمة بديلة جامعية وما دون الجامعة، من قرار مجلس الوزراء الصادر أمس الأول (الثلاثاء) القاضي بتثبيت المعلمات البديلات.

وأوضحت المصادر أن وزارة التعليم ستبدأ في إجراءات التثبيت اعتبارا من الأسبوع القادم، وذلك بعد وصول تفاصيل القرار.

من جانبها، دعت المتحدثة باسم المعلمات البديلات في جدة آمال الأحمدي، عبر «عكاظ»، وزارة التعليم بسرعة إنهاء إجراءات التعيين وتوجيههن لمدارسهن، مؤكدة أن جميع البديلات في الدفعة الثالثة انهين كافة متطلبات التعيين اللاتي طلبتها الوزارة من إثباتات مسيرات الرواتب أو عقود المباشرة.

يذكر أنه سبق أن تم تثبيت دفعتين من المعلمات البديلات ممن يحملن مؤهلا جامعيا ودفعة دون الجامعي، واللاتي بلغ عددهن 21700 بديلة، وذلك وفق الأمر الملكي الإلحاقي رقم 20479 الصادر في 29/‏5/‏1435هـ الذي نص على إنهاء موضوعهن على 3 دفعات، وبقيت دفعة واحدة، إذ توقف التثبيت وشكلت لجنة وزارية لمراجعة قرارات تثبيت البديلات حتى صدرت موافقة مجلس الوزراء على ضوابط التثبيت للدفعة المتبقاة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)