معالي مدير جامعة تبوك يتفقد مشاريع الكلية الجامعية بضباء

معالي مدير جامعة تبوك يتفقد مشاريع الكلية الجامعية بضباء

التعليم السعودي – متابعات : تفقد معالي مدير جامعة تبوك الدكتور عبدالله بن مفرح الذيابي يرافقه عدد من قيادات الجامعة اليوم ، سير العمل في الكلية الجامعية للبنات ، واستمع من خلال جولته التفقدية لشرح من عميد الكلية الجامعية بضباء الدكتور عبد العزيز الشريف عما يتضمنه المشروع وسير مراحل العمل فيه وما وصلت إليه نسبة الإنجاز، مشيداً خلال ذلك بالجهود الكبيرة التي تبذل لإنجاز العمل في الوقت المحدد، كما تضمنت الزيارة جولة لمباني الكلية لشطر الطلاب، تفقد خلالها مرافق الكلية والقاعات الدراسية، ومعامل المواد العلمية، والحاسب الآلي، مستمعاً إلى شرح من عميد الكلية، ورؤساء الأقسام، عن الخدمات والبرامج التي تقدمها الكلية.
عقب ذلك عقد الدكتور الذيابي اجتماعاً موسعاً مع عميد الكلية والوكلاء ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس، تم خلاله مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بسير العملية التعليمية والأكاديمية في الكلية والخدمات المقدمة للطلاب والطالبات.
واختتم الدكتور الذيابي جولته بزيارة لمبنى شطر الطالبات تفقد خلالها القاعات الدراسية، ومعامل المواد العلمية، والمكاتب الفنية والإدارية، إضافة للمكتبة المركزية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)