معالي وزير التعليم يلتقي رئيس مجلس العموم ورئيس مجلس الشيوخ الكنديين

معالي وزير التعليم يلتقي رئيس مجلس العموم ورئيس مجلس الشيوخ الكنديين

التعليم السعودي – متابعات : التقى معالي وزير التعليم د. أحمد بن محمد العيسى في ثاني أيام زيارته إلى كندا برئيس مجلس النواب السيد جيف ريقان ورئيس مجلس الشيوخ السيد جورج فيوري، ونقل معاليه لهما تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وأكدا من جانبهما حرص كندا على التعاون مع المملكة العربية السعودية في جميع المجالات وبالأخص في المجالات التعليمية.
وأكد رئيس مجلس الشيوخ الكندي على  اهتمام دولته بالحراك الحضاري الكبير الذي تنتهجه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال المشاريع الجبارة والرؤية المستقبلية الطموحة ٢٠٣٠. وذكر أن كندا لديها الكثير في المجالات التعليمية التي من الممكن أن تخلق تعاونا مستقبليا مثمراً، وثمن الرئيس زيارة وزير التعليم .
في ذات السياق جدد رئيس مجلس النواب حرص بلاده على إنهاء إجراءات تأشيرات الدراسة للمبتعثين مبيناً أن ذلك سيكون من الأولويات التي سيناقشها مع وزير الهجرة والجنسية.
حضر اللقاء سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في كندا الاستاذ نايف السديري وسعادة الدكتور سالم المالك المستشار والمشرف العام على الإدارة العامة للتعاون الدولي والأستاذ عبدالكريم عقالا مدير عام مكتب السفير والسكرتير الخاص لمعالي الوزير الاستاذ رائد الشدي وفقاً لوزارة التعليم.

2017-10-24-PHOTO-00000949    2017-10-24-PHOTO-00000952

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>