معرض تربوي بتعليم حفر الباطن

معرض تربوي بتعليم حفر الباطن

التعليم السعودي :​دشن محافظ حفر الباطن عبدالمحسن العطيشان بحضور مدير التربية والتعليم عايض الرحيلي ومدير شرطة المحافظة اللواء قحاط آل قحاط والمساعد للشؤون التعليمية ماطر الظفيري وقيادات تربوية ومدير ومعلمي مدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة المعرض التربوي والتعليمي.
وقال مدير المدرسة خلف الشمري: المعرض يهدف الى ترسيخ مفهوم دور المعلم في المدرسة والمجتمع والتنوع في الانشطة وتفعيل روح العمل للفريق الواحد وتوضيح بر الوالدين في الحياة، إضافة الى تعزيز المواطنة الصالحة وحب الوطن وولاة الأمر ، وكيفية المحافظة على الموروث الشعبي.
وشمل المعرض العديد من الأركان التربوية منها الرسائل التربوية ونشاطنا سر ابداعنا وغرفة الظلام، وركنا عن سيرة النبي (صلى الله عليه وسلم) وبر الوالدين، والحفر في سطور والرياضة للجميع وذوي الاحتياجات الخاصة والموروث الشعبي. وفي نهاية الزيارة أكد مدير التربية والتعليم أهمية المعرض التربوي التعليمي بتوعية الطلاب، مؤكدا أن المعرض سوف يشهد العديد من الزيارات الطلابية من مختلف المدارس حفر الباطن.
 من جانبه أثنى المحافظ على الجهود المبذولة من قبل إدارة المدرسة والمعلمين والطلاب والقائمين على المعرض في التوعية التربوية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)