معرض ملتقى السفر يبدأ استقبال زواره ابتداء من اليوم

معرض ملتقى السفر يبدأ استقبال زواره ابتداء من اليوم

التعليم السعودي :يستقبل المعرض المصاحب لملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2014 الذي افتتح أمس برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة زواره ابتداء من اليوم حتى الجمعة القادم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساء.
ويتضمن المعرض العديد من العروض الترويجية للوجهات السياحية في المملكة ، والفعاليات التراثية التي تمثل مناطق المملكة .
كما تعرض بعض الأجنحة عدداً من المطبوعات واللوحات والعروض المرئية التي تعرف بالمقومات السياحية والتاريخية في المملكة ، فيما يقام داخل الكثير من الأجنحة عدداً من الفعاليات التراثية وعروض للحرفيين , وكذا سحوبات للزوار وهدايا وجوائز إقامات وتذاكر طيران مجانية في الفنادق ورحلات سياحية وغيرها من قبل العارضين .
ويعد المعرض المصاحب للملتقى هذا العام أكبر معرض للملتقى منذ انطلاقه قبل ست سنوات ، وتبلغ المساحة الإجمالية للمعرض 15 ألف متر مربع تقريباً في جميع قاعات مركز المعارض ، بزيادة 4 آلاف متر مربع عن الدورة السابقة .
ويتضمن المعرض المصاحب للملتقى الذي يشارك به 300 جهة متخصصة بالسياحة والترفيه والطيران و 14 وجهة سياحية ، عروضاً لأهم المشاريع الكبرى في مناطق المملكة المختلف ، بجانب أجنحة الكثير من الشركات والجهات المحلية والدولية العاملة في قطاع السياحة ، حيث يستهدف هذا العام رقما قياسيا في الحضور يقدر بـ 20 ألف شخص مقارنة بـ 9 آلاف في الدورة الماضية .
ويشارك بالمعرض أيضا مجالس التنمية السياحية بالمناطق ، وتضم أجنحتها في ملتقى السفر مشاركة عدد كبير من الشركات والجهات المختلفة ، التي يتنوع نشاطها ما بين النشاط السياحي سواء في قطاع الإيواء أو تنظيم الرحلات أو وكالات السفر والسياحة ، والجهات المختلفة والشركاء من أمانات المناطق وبلديات المحافظات وجهات حكومية مختلفة والغرف التجارية وجامعات المناطق . كما تستعرض المجالس مقومات كل منطقة منها ومنشآتها وأنشطتها السياحية بمختلف المجالات ، والمشاريع التنموية والاستثمارية والسياحية والمبادرات والفرص الواعدة بكل منطقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)