معلمات الجبيل يستحوذن على جائزة التعليم للتميز

معلمات الجبيل يستحوذن على جائزة التعليم للتميز

التعليم السعودي – متابعات : أقام مكتب التعليم في محافظة الجبيل أمس حفل جائزة مكتب التعليم للتميز حيث تم تكريم المعلمات الفائزات وذلك برعاية محافظ الجبيل عبدالله العسكر ومدير مكتب التعليم بالجبيل معمر الزهراني، والراعي الرسمي محمد الخاطر، وبحضور رئيس بلدية الجبيل م. صالح القرني، بمشاركة طلاب المدارس في تقديم الحفل والقائمين عليه.
» فيلم تعريفي
وتضمن اللقاء عرض فيلم تعريفي عن الجائزة يحتوي على الفئات المشمولة فيها، تلا ذلك كلمة مدير مكتب التعليم بالجبيل معمر الزهراني وكلمة الراعي الرسمي للجائزة محمد الخاطر، ثم كلمة المتميزين ألقتها نهى العودان بالنيابة عنهم.
وكرم محافظ المنطقة عبدالله العسكر المعلمات الفائزات بجوائز التعليم، بالإضافة إلى تكريم اللجان والقائمين على الجائزة.
وقال العسكر لـ«اليوم»: إن الجائزة تعكس اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، كما تعكس دعم سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف وسمو نائبه الأمير أحمد بن فهد بن سلمان لمجال التعليم، موضحًا أهمية الجائزة وما تعود به من ارتقاء على قطاع التعليم في المملكة، ومدى أهمية مساهمة القطاع الخاص بناءً على رؤية المملكة 2030، متمنيًا تفاعلا أكبر للقطاع الخاص في مثل هذه الفعاليات في مجال التعليم والمجالات الأخرى كالقطاع الصحي والقطاعات الخدمية الأخرى.
» نجاحات أكبر
من جانبه أكد الراعي الرسمي للجائزة محمد الخاطر لـ«اليوم» أن القصد من تبني الجائزة هو إحياء ذكر السالفين من الأهل، ودعم أبناء وبنات المنطقة من المعلمين والمعلمات والطلبة والطالبات في تشجيعهم للتميز، حيث إن الغاية لا يكون حدودها إلا السماء، مشيرًا إلى أن تميز الشباب والشابات في عملهم ودراستهم يدفعهم إلى طموح ونجاحات أكبر، مما يعكس نظرة المجتمع والوطن الإيجابية لهم، موضحًا أن الهدف هو رؤيتهم متميزين منظمين يسعون للجودة.
وأشار معمر الزهراني إلى أن جميع الفائزات بالجائزة هن من قطاع التعليم النسائي، وهذا يدل على قدرة المرأة السعودية على تمثيل المملكة في كافة المحافل وعلى جميع المستويات وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>