معلمات وطالبات الجبيل يحتفين بالمناسبة

معلمات وطالبات الجبيل يحتفين بالمناسبة

التعليم السعودي :  احتفت الابتدائية الثانية عشرة بالجبيل بمناسبة يوم المعلم العالمي وألقت قائدة المدرسة باسمة الخالدي كلمة أشادت فيها بدور المعلمة في بناء الأجيال، كما ألقت المعلمة مها الحماد كلمة موجهة للمعلمات قالت فيها: إخلاصكن وتفانيكن في تعليمكن يجعلكن مثالا يحتذى، فهنيئا لكن هذه المكانة الرفيعة. وقالت الطالبة مها الحربي: (أسجل أسطر شكر ووفاء وامتنان لمعلماتي اللاتي كن ولا زلن النبراس الذي أخذت منه شعلة لأنير دربي).

وفي المتوسطة السابعة في الجبيل أكدت قائدة المدرسة شيخة الدوسري على دور المعلم ورسالته قائلة: تحية تترجم لكن عن معاني الوفاء والتقدير في هذه المناسبة التي تجد أهمية دوركن في نشأة الأجيال، إنكن تمثلن القاعدة الأساسية في العملية التعليمية والتربوية ، فكل الشكر والتقدير لكن يا معلماتنا الفاضلات.

وثمنت قائدة الابتدائية الثالثة بالجبيل المكلفة سعاد راشد البوعينين دور المعلم والمعلمة في بناء الأجيال، منوهة إلى الجهد الذي يقدمه المعلم في المدرسة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>