معلمو الفصول الليلية بالنعيرية بلا مكافآت

معلمو الفصول الليلية بالنعيرية بلا مكافآت

التعليم السعودي : أبدى عدد من معلمي الفصول المتوسطة والثانوية الليلية، بمحافظة النعيرية، تذمرهم من تأخر صرف مستحقاتهم المالية منذ بداية العام الدراسي الحالي وحتى الآن، مشيرين إلى أن مراجعاتهم لإدارة تعليم الشرقية طيلة الفترة الماضية لم ينتج عنها شيء حيال ذلك.

وذكر معلمون ـ فضلوا عدم ذكر أسمائهم ـ أن مسيرات مكافآتهم ترفع شهريا بانتظام لإدارة تعليم الشرقية مستوفية الشروط، مبينين أنهم راجعوا الإدارة لاستيضاح سبب تأخير صرف مستحقاتهم المالية طيلة الأشهر الماضية، فيما أفادهم الموظف المختص بأن إدارة تعليم الشرقية رفعت بدورها المسيرات المالية للوزارة، وبذلك يكون دورها انتهى في هذا الجانب.

وطالبوا عبر «اليوم» بتفاعل الجهة المعنية في الوزارة وسرعة صرف مستحقاتهم المتأخرة، والاهتمام بضبط مواعيد الصرف المالي طيلة الأشهر المتبقية من العام الدراسي الجاري، وذلك قياسا على انضباطهم وحضورهم اليومي لتعليم الطلاب الملتحقين في الفصول الليلية.

(اليوم) بدورها حاولت منذ الأسبوع قبل الماضي الحصول على رد من إدارة تعليم الشرقية حيال الموضوع، وما زالت تنتظر الرد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>