معهد الضياء بالحناكية يتوج خاتمات القرآن الكريم

معهد الضياء بالحناكية يتوج خاتمات القرآن الكريم

التعليم السعودي – متابعات : أقام معهد الضياء لإعداد معلمات القرآن الكريم بمحافظة الحناكية حفلا ختاميا لبرامجه وتخريج الدفعة السابعة من خاتمات كتاب الله وتكريم خمس حافظات لهذا العام.

وصرحت مديرة المعهد وداد الحربي بقولها: «أبارك للطالبات الخاتمات هذا الإنجاز الموفق، وأسأل الله أن يجعله حجة لهن لا عليهن، وأن يوفقهن للعمل بما جاء في الكتاب، والمباركة موصولة للمعلمات الفاضلات اللاتي يقفن خلف هذا الإنجاز المبارك، ولأولياء أمور الطالبات وافر الشكر، الذين كانوا نعم عون لهن على تحدي الصعاب ومواصلة الجد والجهد، للوصول إلى الهدف المنشود، والحمد لله رب العالمين».

كما قال رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن بمحافظة الحناكية سبيل السحيمي بقوله: «نحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات، وأبارك لطالبات الدفعة السابعة هذا الإنجاز العظيم، وأشكر بهذه المناسبة العزيزة جهود الأخوات منسوبات المعهد وجميع العاملات، والدعاء الخالص لكل من دعم هذه الجهود بتبرعه وتطوعه للوصول ببرامج ومعاهد ودور الجمعية وحلقاتها إلى تحقيق أهدافها، كما لا يفوتني أن أشكر لجنة التنمية الاجتماعية على إتاحة القاعة وتجهيزاتها لإقامة الحفل فيها، والحمد لله أولا وآخرا».

والجدير بالذكر أن معهد الضياء لإعداد المعلمات بالحناكية مؤسسة تعليمية تتبع إشرافا للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، يتم العمل فيه على أربعة مستويات تعليمية تتخرج الطالبة منها متقنة لكتاب الله الكريم حفظا وتجويدا، كما يتم دعمه برعاية أهل الخير والبذل عن طريق حسابات الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الحناكية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)