مـــدير تعليــم ينبع يتفقد الأندية الموسميــة

مـــدير تعليــم ينبع يتفقد الأندية الموسميــة

التعليم السعودي : تفقد مدير التعليم بمحافظة ينبع رئيس اللجنة الإشرافية للأندية الموسمية محمد بن عبدالله العقيبي، أمس الأندية الموسمية بالمحافظة,حيث اطلع على برامجها وأنشطتها، والتقى مع الطلاب واستمع إلى مرئياتهم حول الخدمة المقدمة بالأندية.

وأكد العقيبي، أهمية تنمية وتعزيز الحس الوطني لدى الطلاب, وضرورة التوعية حول المحافظة على المقدرات الوطنية، مبينًا أن الأندية تهدف إلى استثمار أوقات فراغ الطلاب والطالبات ببرامج وأنشطة متنوعة وتنمية قيمهم وحمايتهم فكريًا، وتنمية العمل التطوعي وخدمة المجتمع، ورفع مستوى الانتماء الوطني والمستوى الثقافي لدى أعضاء النادي من خلال المشاركة في البرامج الثقافية والاجتماعية.

من جهته أوضح المشرف على الأندية الموسمية للبنين ماجد خضر الغفاري، أن الوزارة اعتمدت أربعة أندية موسمية خلال إجازة صيف هذا العام, ثلاثة منها للبنين وواحدة للبنات, ووصل عدد المشتركين حتى الآن 1500 طالب وطالبة، مفيدًا أن الأندية تم توزيعها حسب الكثافة السكانية والتوزيع الجغرافي لمحافظة ينبع ، وسيستمر نشاطاها إلى نهاية شهر شوال المقبل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>