مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك تنظم معرضاً توعوياً بأضرار المخدرات

مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك تنظم معرضاً توعوياً بأضرار المخدرات

التعليم السعودي :افتتح وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني مساء أمس, المعرض الذي نظمته إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة تبوك, وذلك بمجمع الحكير سنتر التجاري بتبوك ويستمر لمدة أربعة أيام .
وقص وكيل الإمارة الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض, الذي شاركت فيه المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة ممثلة ببرنامج مكافحة التدخين، وفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة .
واستمع وكيل إمارة منطقة تبوك, إلى شرح من مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة العميد يحيى بن سليمان الخليفة عن ما يحتويه المعرض من لوحات ومطويات وكتيبات توعوية وشاشات عرض توضح أضرار المخدرات على الفرد والمجتمع, كما كرم وكيل إمارة المنطقة المشاركين والداعمين للفعاليات التوعوية بأضرار المخدرات.
من جانبه أكد العميد الخليفة على الدور الوقائي من خلال تنظيم مثل هذه المعارض للإسهام في مكافحة المخدرات والوصول لجميع أفراد المجتمع وخاصة الأسرة للحد من أضرارها الصحية، والاجتماعية، والأمنية، والاقتصادية.
حضر افتتاح المعرض مدير شرطة منطقة تبوك اللواء خالد بن عبدالرحمن البوق، ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة تبوك الصيدلي محمد بن علي الطويلعي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)