مكة: «تماس الأمطار» يقتل 3 شقيقات جامعيات

مكة: «تماس الأمطار» يقتل 3 شقيقات جامعيات

التعليم السعودي : توفيت 3 شقيقات سعوديات (في المرحلة الجامعية) فجر أمس (السبت) إثر حريق اندلع في منزلهن بحي الحسينية خلف مجمع المدارس شرقي العاصمة المقدسة.

وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني الرائد نايف الشريف أنه فور تلقي البلاغ باندلاع النيران في غرفة بشقة سكنية داخل بناية مكونة من طابقين، تمت مباشرة الحريق وإخماده، فيما عثر على 3 فتيات في غرفتهن وهن متوفيات، مبينا أن فريق التحقيق بالإدارة باشر التعرف على مسببات الحادثة بالتنسيق مع الجهات المعنية. وأضاف المتحدث باسم الهلال الأحمر بالعاصمة المقدسة عبدالعزيز بادومان أنه تم إرسال فرقتين للموقع وتبين بعد الكشف على الفتيات أنهن قد فارقن الحياة، فيما تم إسعاف حالة اختناق أخرى في الموقع.

من جانبه، روى الشقيق الأكبر للفتيات يوسف لقمان عبدالستار لـ«عكاظ» تفاصيل الحريق الذي أودى بحياة شقيقاته نادية 23 سنة وسماح 21 عاما وأسماء 20 عاما، وأوضح أنه كان في رحلة عائلية في الطائف عندما تلقى اتصالا من والدته تفيده بانقطاع الكهرباء نتيجة هطول الأمطار الغزيرة، فعاد للمنزل سريعا، وقال «بعد وصولي جلست مع والدتي في فناء المنزل ننتظر عودة التيار، ويبدو أنه حدث تماس في مكيف غرفة شقيقاتي مخلفا شرارة أشعلت ستائر الشباك وامتدت للفراش واشتعلت النيران» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>