مكة: 50 غواصا للبحث عن «مفقود الشعيبة»

مكة: 50 غواصا للبحث عن «مفقود الشعيبة»

التعليم السعودي : يواصل 50 غواصا من فريق السلام السعودي، إضافة إلى فرق من حرس الحدود، البحث عن المعلم أحمد مساعد الشريف من منسوبي ثانوية الخندق بمكة المكرمة الذي فقد في بحر الشعيبة قبل ثمانية أيام، أثناء نزهة بحرية مع زملائه.

وطبقا لقائد فريق السلام سعود المالكي لـ«عكاظ»، بدأت عمليات البحث منذ اليوم الأول لفقد الشريف ولم تتوقف، وتم عمل جدول يومي للغواصين لتولي مسح المنطقة التي فقد فيها المعلم والمناطق التي من الممكن أن يكون قد انجرف إليها.

وأضاف، «الفريق يضم غواصين بمستويات رخصة احترافية، وآخرين للمسح السطحي على البحر، وبعضهم غواصو تخصصات للوصولإلى أعماق أكبر لتغطية قاع البحر، واتسع البحث إلى أميال رغم صعوبة الأحوال الجوية».

وكانت قيادة حرس الحدود ذكرت أن المعلم الشريف وبرفقته 11 شخصا كانوا يستقلون قاربا يبلغ طوله تسعة أمتار، وطلبوا إذنا بالسماح لهم بنزهة داخل البحر والصيد بالسنارة فقط دون السباحة لمدة أربع ساعات، ولكن في المساء تبلغ مركز حرس الحدود بقرية القطان السياحية من قائد المركب بفقدان أحد مرافقيه في منطقة تقع جنوب غرب مركز الشعيبة المسدود وعلى بعد ستة أميال بحرية من الشاطئ، وتم تمشيط المنطقة وتكثيف عمليات البحث والتحري بمساعدة الطيران وزوارق الإنقاذ للبحث عن المفقود ولا يزال البحث متواصلا وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)