مكتب الدعوة التعاوني بغرب الدمام يقيم حفله السنوي

مكتب الدعوة التعاوني بغرب الدمام يقيم حفله السنوي

التعليم السعودي :تنزيل (3)أقام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام (نور) مساء أمس حفله السنوي بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعدد من المشايخ ووجهاء المنطقة ومديري الجهات الحكومية والخيرية .
وقال مدير المكتب الشيخ يوسف الرشيد خلال الحفل أن المكتب يقوم بأنشطة جليلة وجهود ملموسة في مجال الدعوة إلى الله على بصيرة ، مستمداً منهجه من كتاب الله وسنة رسوله «صلى الله عليه وسلم»، ومعتمداً بعد الله على الوسائل والأساليب الحديثة لإيصال المعلومة الحقة عن دين الله، بتفعيل دور المساجد بإقامة الدروس والمحاضرات والدورات العلمية، وإقامة المخيمات الدعوية للجاليات المسلمة وغير المسلمة، بالإضافة إلى عمل شراكات مع ذات العلاقة لخدمة الدعوة والوطن وتوعية المجتمع، حيث يبلغ عدد المستفيدين أكثر من ربع مليون نسمة بغرب الدمام.
ونوّه الرشيد في كلمته بالدعم غير المحدود الذي تجده مكاتب الدعوة إلى الله من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وحرصه على تقديم جميع أنواع الدعم المادي والمعنوي للقائمين على العمل الدعوي في مختلف القطاعات الحكومية والأهلية ، وفي مقدمتها وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، والمراكز والمكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد التي تشرف عليها؛ لتقوم برسالتها الرئيسة وهدفها الأسمى المتمثل في الدعوة إلى الله، ونشر دين الله.
وفي نهاية الحفل تم تكريم 80 وافداً من المسلمين الجدد من مختلف الجنسيات كما تم تكريم عدداً من الداعمين للمكتب والموظفات المتميزات بالقسم النسائي .
وقد أقيم على هامش الحفل معرضاً أبرز إنجازات المكتب بكافة أقسامه, كما شهد الحفل عرض لمسلمين جدد قاموا بلبس قميص كتب عليها اسألني كيف أسلمت .
يذكر أن المكتب شهد إسلام 700 شخص وعقد 55 دورة في أركان الإسلام والإيمان بلغات مختلفة، وتنفيذ 837 محاضرة و600 كلمة في مساجد وجوامع غرب الدمام، بالإضافة إلى ترجمة 600 خطبة، استفاد منها 42000 ألف شخص، مع توزيع 181689 مادة دعوية، كما بلغ عدد المستفيدين من الدعوة عبر الانترنت 144000 شخص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)