مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض ينظم برنامجاً تعريفياً للمرشدات الطلابيات بمنطقة الرياض

التعليم السعودي :نظم مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض مؤخراً , برنامجاً تعريفياً موجهاً للمرشدات الطلابيات بمنطقة الرياض, وعدداً من المحافظات والضواحي التابعة لها, وذلك بمركز الأمير سلمان الاجتماعي .
وأوضحت مديرة مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض أسماء بنت عبدالله الخميس, أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطوات تعزيز التعاون وتحقيق الشراكة بين مكتب الضمان الاجتماعي النسوي بالرياض, ووزارة التربية والتعليم, وذلك تحقيقا لمبدأ “المحتاج المتعفف مسؤولية الجميع”, وتطبيقا لشعار الضمان “نصل للمستفيد بدلاً من أن يصل إلينا”.
وبينت أن اللقاء اشتمل على, محاضرات تعريفيه شامله لخدمات, وبرامج الضمان, والفئات المستفيدة منه, وتطوره في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ يحفظه الله ـ, قدمها مجموعة من الباحثات ومسؤولات الوحدات بالمكتب, مشيرة إلى أنه تم توزيع حقائب وبروشورات تعريفية, وكذلك توزيع نموذج إحالة الحالات من المدرسة إلى مكتب الضمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)