مكتب الغرب بتعليم مكة المكرمة يكرم أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين

مكتب الغرب بتعليم مكة المكرمة يكرم أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين

التعليم السعودي – واس : كرمت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة، ممثلة بمكتب الغرب، وذلك بالتعاون مع مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين ( 25 ) طالباً من أبناء شهداء الواجب وأبناء منسوبي التعليم المتوفين .
وأعرب مساعد مدير عام التعليم بمنطقة مكة المكرمة للشؤون التعليمية الدكتور طلال بن مبارك الحربي عن سعادته بمشاركته أبناءه أبناء الشهداء وأبناء منسوبي التعليم المتوفين في هذه الاحتفالية المباركة، معرباً عن فخره واعتزازه بما قدمه آباؤهم من تضحيات عظيمة سواء في الحدّ الجنوبي أو في ميدان التعليم، فكلهم خدموا الوطن وضحّوا من أجله.
ووجّه الدكتور الحربي رسالة لأبنائه المكرمين بأنهم محل اهتمام وعناية الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة في كل شؤونهم ، كما وجّه الحربي رسالة تذكيرية للمرشدين الطلابيين والمعلمين ليكونوا آباءً مخلصين لهؤلاء الأبناء الغالين على الجميع في مدارسهم متابعةً وتوجيهاً ورعايةً واهتماماً ليكونوا لهم سنداً بعد الله في تحقيق استقرارهم النفسي والصحي والاجتماعي والتعليمي، وثمّن لهم جهودهم المخلصة في ذلك التي ليست بغريبة عليهم فهم آباء قبل أن يكونوا مرشدين أو معلمين.
من جانبه قدم مدير مكتب وفاء لرعاية أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بإدارة تعليم مكة شكره لإدارة التعليم بالمنطقة على مبادرتهم الإنسانية النبيلة في إعداد وتنظيم تلك المبادرات للأبناء المحتفى بهم، مشيراً إلى أن تكريمهم هو تكريم لآبائهم ” يرحمهم الله جميعاً”، لافتاً الى أنها البداية الحقيقية لتكريم مماثل في المكاتب التعليمية الأخرى في مستقبل الأيام سواء في قطاعي البنين أو البنات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>