مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالخفجي ينظم حملة ” شرف لي ” لتنظيف المساجد

مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالخفجي ينظم حملة ” شرف لي ” لتنظيف المساجد

التعليم السعودي :نظم مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي بالخفجي مؤخراً حملة اجتماعية تحت شعار ” شرف لي ” لتنظيف وتهيئة عدد من المساجد بالمحافظة للسنة الثانية على التوالي.
و تهدف الحملة إلى تنمية روح التعاون والتكاتف والعمل الجماعي والتطوعي لدى الشباب المشاركين فيها إلى جانب استثمار أوقات فراغهم ، وشملت الحملة (18) مسجداً بمحافظة الخفجي ، حيث قام الفريق التطوعي بجولة على هذه المساجد وتنظيفها وتعطيرها وتزويد كل مسجد بأدوات تعطير ولوازمها وترتيب المصاحف ، وتنظيف دورات المياه ، وتهيئتها للمصلين تزامناً مع دخول الشهر الفضيل ، واستمرت الحملة ثلاثة أيام ، تم خلالها توزيع (300) كرتون ماء سُقيا للمصلين.
وأشار مدير مكتب الندوة بالخفجي عبدالعزيز الفواز إلى أهمية العناية ببيوت الله وعمارتها، وتهيئة الأجواء الروحانية فيها ، لا سيما في شهر رمضان المبارك وعند صلاة التراويح والتهجد ، وحث الشباب على المشاركة في مثل هذه الأعمال الجليلة ، التي يتقرب بها العبد إلى ربه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)