مكتب تعليم وسط الرياض يقيم ملتقى الجودة للتميز والاعتماد المدرسي

مكتب تعليم وسط الرياض يقيم ملتقى الجودة للتميز والاعتماد المدرسي

التعليم السعودي – واس : نظم مكتب تعليم وسط الرياض للبنات أمس ملتقى الجوده والتميز والاعتماد المدرسي ، وذلك في مدارس أطياب ، بحضور مديرة المكتب فاطمه الزكري وعدد من المشرفات وقائدات المدارس التابعه للمكتب .
ورحبت الزكري في مستهل كلمتها بالحاضرات ، وقالت : نلتقي اليوم لتاصيل منهجية الجودة التي تعد مطلب أساسي في الميدان التربوي وترتكز على البحث عن المعرفة وصناعتها واتقانها ونشرها ، ومن هنا انطلقت المدارس التابعة لمكتب وسط الرياض نحو الريادة في مجتمع المعرفة ، لتكون مجتمعاً مهنياً فعالاً يعزز جوانب الأداء المتميز ويعمل على تكامل الأدوار واستنهاض الطاقات التي تدعم عمليات الجودة والتميز .
وعبرت الزكري في ختام كلمتها عن شكرها للمدارس المشاركة في تنفيذ الورش المصاحبة للملتقى ، كما شكرت قائدات المدارس المشاركة ولجان الملتقى .
وتخلل الملتقى عرضاً تعريفياً بملتقى الجودة ، والمواصفات العالمية وأثرها في تجويد الأداء ، بالإضافة إلى أنماط الشراكة المجتمعية ، والسجل الذكي للمشرفة التربوية ، وتجويد مخرجات مادة البدنية في برنامج الدمج .
وفي ختام الملتقى كرمت مديرة المكتب الجهات المشاركة في الملتقى وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>