مكتب رعاية الشباب بالمدينة يختتم برنامج خدمة زوار المسجد النبوي

مكتب رعاية الشباب بالمدينة يختتم برنامج خدمة زوار المسجد النبوي

التعليم السعودي :اختتمت الإدارة العامة للأنشطة الشبابية والبرامج بالرئاسة العامة لرعاية الشباب ممثلة بمكتب رعاية الشباب بالمدينة المنورة البرنامج المركزي لخدمة زوار المسجد النبوي الشريف بمشاركة 100 شاب وقائد يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب والجامعات والكليات وطلاب التعليم العام من جميع محافظات ومناطق المملكة .
وأوضح مدير رعاية الشباب بمنطقة المدينة المنورة إبراهيم بن مصباح أن البرنامج هدف إلى تقديم المساعدة للزوار والمعتمرين من كبار السن في المسجد النبوي الشريف وفي المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي التي تشهد خلال هذه الأيام ازدحاماً من الزوار والمعتمرين الذين يتوافدون على طيبة الطيبة من داخل وخارج المملكة .
وأبان أن الشباب المشاركين بالبرنامج قدموا أفضل صورة للشباب السعودي أثناء تنفيذهم لأعمال البرنامج من خلال الإرشادات للزوار والدعم والمساندة لرجال المرور في تنظيم الحركة المرورية في المنطقة المركزية , بالإضافة إلى مشاركة موظفي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في توزيع البروشورات التي تتضمن إرشادات توعوية للزوار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)