مكتب لخدمة المستفيدين من «تعليم الشرقية»

مكتب لخدمة المستفيدين من «تعليم الشرقية»

التعليم السعودي : وقف مدير عام التعليم في المنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، ومساعده للشؤون التعليمية الدكتور سامي العتيبي، ومساعده للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، على إنهاء إجراءات معاملات المستفيدين، في مكتب خدمة المستفيدين بمقر الإدارة الرئيس في الدمام، أمس.
وذكر مدير مكتب خدمة المستفيدين عبدالعزيز العباد، أن الخدمات الموجودة سابقاً كالمشاهد التعريفية لمنسوبي الإدارة، وكذلك الطلاب والاستعلام عن المعاملة والنماذج اليدوية، تم تحويلها إلى خدمات ذاتية «إلكترونية»، يستطيع المستفيد استخراجها بنفسه دون الحاجة إلى مراجعة الموظف المختص.
وأضاف أن المكتب يقوم بعملية المساعدة في إنهاء إجراءات المستفيدين غير القادرين على القراءة والكتابة في إنهاء إجراءاتهم، إلى جانب استقبال الرسائل الإلكترونية والرد عليها من خلال الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني.
وأشار العباد إلى وجود خط خدمة مساند للمكتب لخدمة العنصر النسائي من خلال تخصيص مكتب خاص لاستقبال النساء، وذلك لتزويدهن بجميع الإجراءات والنماذج المطلوبة للخدمة المقدمة وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)