مكتب «وفاء» يكرم ثمانية طلاب اليوم

مكتب «وفاء» يكرم ثمانية طلاب اليوم

التعليم السعودي – متابعات : يكرم مكتب «وفاء» لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بتعليم شرق الدمام (بنين) ثمانية طلاب، يتولى المكتب رعايتهم، بحضور ورعاية مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. عبدالرحمن المديرس، وذلك اليوم في تمام الساعة التاسعة صباحا بإحدى المدارس الأهلية بالدمام.

وأوضح مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني أن هذا التكريم نتطلع من خلاله إلى بذل كل الجهود؛ من أجل الوصول لهذه الفئات وبذل الغالي والنفيس من أجلهم وفتح أبواب التعاون مع الجميع، وخلق شركاء نجاح، وأضاف إن مثل هذه المبادرة أقل ما يقدم للذين قدموا أرواحهم فداء للوطن في سبيل رفاهية وراحة ابنائهم الطلاب، مقدما شكره وتقديره لمدير التعليم بالشرقية، وشركاء النجاح؛ على دعمهم والوقوف مع هذه الفئة الغالية علينا جميعا. وأضاف منسق مكتب «وفاء» بتعليم شرق الدمام سعود السبيعي: إن الطلاب المكرمين عددهم ثمانية طلاب، ويقوم المكتب على متابعتهم والاهتمام بهم من الجوانب النفسية والاجتماعية والعلمية والصحية من خلال الشراكات المجتمعية.

يذكر أن مكتب «وفاء» ينطلق في إدارة الدور الرئيس لوزارة التعليم في تربية النشء ورعاية السلوك وحراسة الفضيلة، وتؤمن وزارة التعليم إيمانا عميقا بما يقوم به الجنود البواسل في حماية العقيدة والذود عن الوطن، وما يقدمه منسوبو التعليم من معلمين وموظفين من جهود في تحقيق البناء والرفاهية للوطن.

ويقوم المكتب برعاية أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم الذين توفاهم الله، نفسيا واجتماعيا وتعليميا وصحيا، والتخفيف من الآثار النفسية التي يخلفها فقدهم لعائلهم وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>