ملاحظات المدارس والنقل على طاولة محافظ الريث وتعليم صبيا

ملاحظات المدارس والنقل على طاولة محافظ الريث وتعليم صبيا

التعليم السعودي : بحث مدير تعليم صبيا الدكتور عسيري الأحوس، وقيادات التعليم ورؤساء الأقسام في الإدارة خلال اجتماعهم مع محافظ الرّيث أحمد أبو قرن، في مقر المحافظة، أمس الأول، عديداً من المواضيع المتعلقة بتعزيز التعاون من أجل تقديم الخدمات التعليمية والتربوية بشكل أفضل للطلاب والطالبات، ومناقشة الملاحظات التي قد يراها المجتمع على المدارس والنقل المدرسي وغيرها من الخدمات، وكذلك بحث وضع المدارس الحكومية والمستأجرة وكيفية العمل على تحسينها، فضلاً عن مناقشة التحديات والصعوبات التي تواجه العمل التعليمي بشكل عام ووضع الحلول المناسبة لها.
وأوضح الدكتور الأحوس أن الاجتماع جاء انطلاقاً من أهمية التعاون بين الأجهزة الحكومية في تقديم أجود الخدمات وأفضلها للمواطن، والعمل على تحسينها والارتقاء بها، من أجل تحقيق مضامين الرؤية الوطنية لمملكتنا الغالية، التي تؤكد على الشراكة المجتمعية الفاعلة، وحرصاً من تعليم صبيا على الاستفادة من آراء وتوجيهات الميدان والمجتمع بكل أطيافه في كل ما له علاقة بالعملية التعليمية في محافظة الرّيث.
من جانبه، أثنى محافظ الرّيث على الجهود التي تبذلها إدارة تعليم صبيا، متمنياً مزيداً من العمل والتطور بما يسهم في تقديم خدمات أفضل للطلاب والطالبات في المحافظة.
كما افتتح محافظ الرّيث، ومدير تعليم صبيا، مقر الوحدة الإشرافية في الرّيث، وقاعات التدريب في الوحدة، وتجولوا في مقرها وما تحويه من تجهيزات مختلفة لخدمة العملية التعليمية وفقاً لصحيفة الشرق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>