ملتقى أبعاد يؤهل 350 طالبا

ملتقى أبعاد يؤهل 350 طالبا

التعليم السعودي : انطلقت صباح أمس فعاليات ملتقى أبعاد التدريبي في جامعة الطائف، الموزعة على خمسة أبعاد تدريبية، تستهدف تدريب وتأهيل 390 من طلاب الجامعة في مجالات متنوعة.
وتشمل أبعاد الملتقى الخمسة موضوعات ريادة الأعمال، وعدسة وكيبورد، وفكر ومهارة، وتأهيل وتطوير، وتخطيط وتطوير، وستقدم عبر 13 دورة تدريبية متنوعة، ستعقد جميعها خلال الفترة من 23 جمادى الآخرة الجاري إلى 14 شعبان المقبل.
وأوضح عميد شؤون الطلاب في جامعة الطائف الدكتور بندر البقمي، أن الملتقى يعد أحد البرامج المعتمدة ضمن خطة عمادة شؤون الطلاب للبرامج المركزية في العام الدراسي الحالي، والتي صممت لتتوافق مع رؤية المملكة 2030، كما أنه أحد الفعاليات التي تسهم بها الجامعة ضمن فعاليات منتدى مكة الثقافي، ومبادرة «كيف نكون قدوة». وأشار الدكتور البقمي إلى أن الملتقى يعتبر الأول من نوعه في جامعة الطائف، ويقدمه نادي الموهبة في عمادة شؤون الطلاب، وتشرف عليه وكالة الأنشطة في العمادة، موضحاً أن الفكرة الأساسية للملتقى تنطلق من أن التدريب بمختلف مجالاته يعتبر استثماراً لمؤسسات المجتمع، وذلك لرفع كفاءة الأشخاص الإنتاجية وتنمية قدراتهم.
وأضاف «من هنا جاء اهتمام العمادة بموضوع التدريب، بهدف إعداد كوادر طلابية مؤهلة تأهيلا علميا مواكبا للتطور والرقي الذي تشهده المجتمعات والمؤسسات وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>