ملتقى الخبراء.. مبادرات نوعية لتطوير الخدمات التعليمية

ملتقى الخبراء.. مبادرات نوعية لتطوير الخدمات التعليمية

التعليم السعودي – متابعات : افتتح مدير عام الموهوبين بوزارة التعليم الدكتور عبدالله العفيص، ملتقى خبراء التعليم، صباح أمس (الأحد)، بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بحضور 72 تربويا وتربوية، يمثلون قيادات 11 إدارة تعليمية بالمملكة.

وأكد العفيص الشراكة بين الوزارة ومؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية التي تنظم الملتقى الهادف إلى مبادرات نوعية لتطوير الخدمات التعليمية في الميدان، ويعد ملتزما في محتواه والفئة المستهدفة منه فضلاً عن كونه فرصة سانحة لتبادل الخبرات وتطوير المهارات القيادية.

وأشار إلى أن مشاركة القيادات التربوية ذات الخبرة في الملتقى سيسهم في الإفادة منها على نطاق واسع، داعياً إلى تكرار هذه المبادرة لتشمل كافة القيادات التربوية في الميدان، معتبراً أن منهجية كيجن في إدارة الاجتماعات التعاونية تعد مبادرة منهجية فاعلة ستضاعف من الإنتاجية وتستثمر الوقت والجهد بشكل أمثل.

فيما استعرض المدير التنفيذي لمؤسسة سالم بن محفوظ الخيرية المهندس ممدوح الحربي، رؤية وزارة التعليم التي تتبنى رؤية طموحة تسعى من خلالها لـ«تعليم مميز» و«بناء مجتمع معرفي منافس عالمياً»، مشيراً إلى أن الوزارة تولي اهتمامها الكبير بكل ما يسهم في الارتقاء بمهارات وقدرات منسوبيها وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>