ملتقى سنوي للطلاب السعوديين بمصر

ملتقى سنوي للطلاب السعوديين بمصر

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الملحقية الثقافية في مصر أمس الملتقى السنوي للطلاب المستجدين في القاهرة لتقديم الإرشاد الأكاديمي والاجتماعي لهم، وذلك بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية مصر العربية مندوب المملكة الدائم لدى جامعة الدول العربية عميد السلك الدبلوماسي العربي أحمد بن عبدالعزيز قطان.

وألقى السفير قطان، كلمة رحب فيها بالطلاب الجدد الدراسين في مصر، متمنيًا لهم التوفيق والسداد، ونقل للطلاب تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، معربا عن أمله في أن يتفانى الطلاب الجدد في خدمة الوطن، منبهًا إياهم إلى المخاطر التي تحاك ضد المملكة من الحاقدين الذين لا يرضيهم ما تعيش فيه المملكة وأبناؤها من خير ونعمة كبيرة حبانا الله بها.
وقال: لا يتردد أحد منكم أن يطرق باب السفارة أو بابي شخصيًا في حال أن واجه أي مشكلة تعيق دراسته أو أي مشكلة أخرى، فنحن نؤدي واجبنا نحوكم، ونخدمكم بكل ما نملك من إمكانات.
من جانبه، أكد الملحق الثقافي في مصر الدكتور خالد بن عبدالله النامي، في كلمة له أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين أولت اهتمامًا كبيرًا للتعليم، وحرصت على تطويره وتنمية قطاعاته داخليًا وخارجيًا في ضوء رؤية المملكة 2030 وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>