ملتقى علمي للكراسي البحثية الاثنين القادم بجامعة الملك سعود

ملتقى علمي للكراسي البحثية الاثنين القادم بجامعة الملك سعود

التعليم السعودي :تقيم جامعة الملك سعود الاثنين القادم الملتقى الثالث للكراسي البحثية بالمملكة وذلك بقاعة الشيخ حمد الجاسر بجامعة الملك سعود , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض .
وأعرب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور أحمد بن سالم العامري عن شكره وتقديره لسمو نائب أمير منطقة الرياض على رعايته لهذه المناسبة ، مؤكداً أن الجامعة حظيت باهتمام ورعاية ولاة الأمر ويلمس ذلك الجميع من خلال الاهتمام والرعاية المستمرة لكل مناشط الجامعة وفعالياتها .
وأوضح الدكتور العامري أنه يشارك في الملتقى الذي تستضيفه الجامعة ويستمر لمدة يومين أكثر من 75 كرسي بحث من جامعات المملكة في مختلف التخصصات العلمية ، مبيناً أن الملتقى الثالث لكراسي البحث هو تجسيد لرؤية المملكة لتطوير منظومة البحث العلمي .
وأبان وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أن الملتقى سيبحث القضايا المرتبطة بالكراسي البحثية لاسيما المتعلقة بالتنظيم والتقييم وجودة النشر العلمي في ضوء التجارب الناجحة محلياً وعالميا وسيصاحب الملتقى معرض للجهات المشاركة في هذا المجال .
من جانبه أوضح عميد البحث العلمي الدكتور رشود الخريف أن فعاليات الملتقى تتضمن أوراق بحثية علمية متعددة علاوة على مشاركة معظم الكراسي البحثية في المملكة بكتيبات وتقارير ونشرات ومؤلفات وترجمات ضمن مخرجات الكراسي ، متمنياً الخريف أن يخرج الملتقى بالفائدة المرجوة التي تعود بالنفع على منظومة التعليم العالي في هذا الوطن .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)