ملتقى في جامعة الملك سعود لمناقشة «نبراس في البيئات التعليمية»

ملتقى في جامعة الملك سعود لمناقشة «نبراس في البيئات التعليمية»

التعليم السعودي : يناقش الملتقى العلمي للوقاية من المخدرات في جامعة الملك سعود: «نبراس في البيئات التعليمية» يوم غد (الأحد)، النقلة النوعية في برامج التوعية ودور «نبراس»، والوقاية الأسرية، وخطوات الإرشاد والعلاج، وماهية التطوع ودوره في مشروع «نبراس» الوطني، وذلك في مقر المدينة الجامعية للطالبات (البهو الرئيس)، برعاية وكيلة شؤون الجامعة للطالبات في الجامعة الدكتورة إيناس العيسي. وأوضحت مديرة البرامج النسائية في أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات هناء الفريح أن هذا الملتقى تنظمه أمانة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات ممثلة بالمشروع الوطني للوقاية من المخدرات (نبراس) والمديرية العامة لمكافحة المخدرات بالتعاون مع مركز التوجيه والإرشاد الطلابي في جامعة الملك سعود.

وأشارت إلى أن هذا الملتقى يأتي تنفيذاً للخطط المعدة لتفعيل برامج «نبراس»، التي تسهم بفاعلية عالية في خدمة المجتمع وتنمية الوعي المجتمعي. وبينت الفريح أن هناك معرضاً توعوياً مصاحباً على هامش الملتقى يستمر مدة يومين لإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من منسوبات الجامعة والطالبات لزيارته والإطلاع على محتوياته التي تضم صور وأشكال المخدرات وأضرارها، إضافة إلى الأفلام التوعوية ووسائل التهريب المستخدمة في ترويج المخدرات وفقاً لصحيفة الحياة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)