ملتقى للتميز في التدريب بـ«تقنية الدمام» الثلاثاء

ملتقى للتميز في التدريب بـ«تقنية الدمام» الثلاثاء

التعليم السعودي – متابعات : تنظم الكلية التقنية بالدمام صباح الثلاثاء القادم «ملتقى التميز في التدريب 2018م» وذلك في مقر الكلية وتحت رعاية نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور راشد الزهراني.

وقال عميد الكلية التقنية بالدمام أحمد بن عبدالكريم الثنيان: إن اللقاء يعقد بعد نجاح اللقاءات في الأعوام السابقة مع مسؤولي الشركات في المنطقة وذلك بهدف تحسين وتطوير آليات التدريب والتأهيل لشباب الوطن لإعداد فنيين ومهندسين مهرة بشكل يتوافق مع حاجة سوق العمل ويرتقي إلى طموحات قادة الوطن لتحقيق رؤية 2030.

وأوضح أن الملتقى يهدف إلى الاستنارة والاستفادة من المقترحات المبنية على أساس حاجة سوق العمل لتطوير برامجها ومناهجها، علما بأن الملتقى سيدعى له مسؤولو الموارد البشرية من شركائنا في قطاع الأعمال إضافة إلى عدد من الخبراء والمهتمين بالتدريب التقني والاستفادة من جميع آرائهم في لقاء كبير يجمعهم في مكان واحد للاستفادة من آرائهم النيرة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)