ملتقى نبراس التطوعي بجامعة الأميرة نورة

ملتقى نبراس التطوعي بجامعة الأميرة نورة

التعليم السعودي : تنظم اللجنة الوطنية للوقاية من المخدرات “نبراس” بالشراكة مع جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ممثلة بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وبالتعاون مع مبادرة (أنا هدفي) التطوعية الشبابية، وذلك يومي الأربعاء والخميس المقبلين في المركز المؤتمرات في مقر الجامعة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الخامسة عصراً.

وتأتي استضافة جامعة الأميرة نورة لهذه الفعالية ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الجامعة لدعم وتعزيز المبادرات التوعوية التطوعية الوطنية المستدامة في العمل الوقائي بمجال المخدرات والمؤثرات العقلية وخلق مبادرات تطوعية تساهم في ترسيخ قيم العمل التطوعي الهادفة وتفعيل الطاقات الشبابية واستثمارها لرفع المستوى الثقافي للمجتمع، وذلك ضمن الأهداف العامة في رؤية 2030.

ويهدف الملتقى إلى تعزيز الشراكة المجتمعية في العمل التطوعي بين “نبراس” وعمادة خدمة المجتمع في الجامعة، وتنمية وترسيخ الحس الاجتماعي، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي في المجتمع السعودي، ودعم المبادرات الشبابية التطوعية ذات الصبغة المستدامة في مجال العمل الوقائي من المخدرات. ويتخلل الملتقى إقامة معرض يتكون من أجنحة تعريفية بملتقى نبراس نورة العطاء التطوعي وأجنحة أخرى للعديد من المؤسسات الحكومية والأهلية لعرض خدماتهم وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>