ملتقى يعرّف طلاب الثانوية بالتخصصات الجامعية

ملتقى يعرّف طلاب الثانوية بالتخصصات الجامعية

التعليم السعودي : رعى مدير عام تعليم الأحساء أحمد بالغنيم، مؤخرا، ملتقى آفاق المستقبل في نسخته الثالثة لاختيار التخصصات الجامعية بالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية في العمران، الذي يقيمه نادي الحي ركاز بمقر مدرسة جبل النور المتوسطة بالمبرز، واستمر يومين. وهـدف الملتقى إلى تعرف خريجي الثانوية بجامعات المملكة والتخصصات المتوافرة فيها ومساعدتهم في تحقيق ميولهم ورغباتهم.

وتضمن الملتقى اركانا تعريفية للجامعات والكليات والتخصصات المتوافرة فيها للطالب. وحضر الملتقى مدير إدارة النشاط الطلابي يوسف الخلفان ورئيس قسم التربية البدنية وسفير استراتيجية تطوير الرياضة المدرسية فهد الملحم وممثل إدارة الاعلام خالد الذكر الله.

وألقى مدير عام تعليم الأحساء كلمة أشار فيها إلى أهمية الملتقى في مساعدة الطلاب لاختيار الجامعة أو الكلية التي تناسبهم، وماذا يريدون أن يكونوا في المستقبل، ورفع بالغنيم شكره إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والحكومة الرشيدة على حرصها على التعليم في المملكة، كما شكر نادي الحي «ركاز» على الملتقى وجمعية التنمية بالعمران والحضور

من جانبه، أوضح مدير نادي الحي «ركاز» نامي النامي حرص الملتقى على توعية الطالب ومساعدته لاختيار التخصص الجامعي وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>