مليار لإنشاء مدن جامعية نموذجية

مليار لإنشاء مدن جامعية نموذجية

التعليم السعودي: أبرم وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري أمس، عقودا إنشائية لمشروعات مدن جامعية أكاديمية وخدمية جديدة في عدد من المناطق والمحافظات بتكلفة إجمالية تبلغ أكثر من مليار ريال.
وتشمل العقود، عقد مشروع إنشاء المستشفى الجامعي بجامعة الباحة، ومشروع إنشاء المستشفى الجامعي في جامعة تبوك، ومشروع إنشاء كلية الهندسة بمجمع الكليات الجامعية بشمال جدة، وعقد مشروع إنشاء محطة الكهرباء بجامعة شقراء، إضافة إلى مشروع إنشاء واستكمال المباني المساندة للموقع العام لجامعة تبوك بقيمة 20.976.495 ريالا.
وأوضح العنقري أن العقود التي تم توقيعها امتداد لمجموعة مشروعات تعمل الوزارة على تنفيذها في إطار استكمال البنى التحتية للمدن الجامعية المنتشرة في مناطق ومحافظات المملكة، مشيرا إلى أن هذه المشروعات الجوهرية صممت على أعلى المواصفات المطلوبة لتهيئة البيئة الأكاديمية المتميزة، بما ينعكس إيجابا على جودة مخرجات التعليم العالي، ويحقق خدمات حيوية للمجتمع. وأكد أن الانتهاء من إنجازها سيوفر مدن جامعية نموذجية تعد مفخرة للوطن والمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)